coolboys&girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

coolboys&girls

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلاب الحراسة اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
nino
مدير المنتدى
مدير المنتدى
nino

ذكر
العمل/الترفيه : طالب متميز جدااااااااااااااااااااا
المزاج : عاشق

كلاب الحراسة  اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Empty
مُساهمةموضوع: كلاب الحراسة اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا   كلاب الحراسة  اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Icon_minitimeالخميس مايو 08, 2008 1:28 pm

من أحسن كلاب الحراسة الجرمن شيبرد وهوه موجود بثلاثة ألوان 1- الأبيض -2- والأسود -3- البني في الأصفر يعني الرملي الترابي
واحسن نوع فيهم النوع الثالث والأسود يسمى البلاك جاك وهو مهجن من الجرمن شبرد من فصايلوا يعني بس الأبيض كمان مهجن
عشان كدا النوع الثالث هوه أحسن عشانوا بيروا يعني أصلي مو مهجن وانا مجربوا وانا أنصح اي واحد يبغى يشترى كلب يشتري
الجرمن شيبرد هوه النوع الثالث عشان ذكي جدا وكمان لعوب مع مدربة والأطفال يعني متخاف إذا كان عندك اخوان صغار هوه يحب الأطفال مو زي باقي
الكلاب وهو يقعد وفي لي صاحبوا حتى لو مات وانا حقلكم قصة بعدان عن وفاء الجرمن شيبر ومعليش عن الشرح الكشير والأن أخليكم مع الصور سلام

كلاب الحراسة  اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Get-5-2008-d1koe0me
كلاب الحراسة  اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Get-5-2008-t03uztce
كلاب الحراسة  اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Get-5-2008-1g5p6kyk
كلاب الحراسة  اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Get-5-2008-ejn7bdoy

انا عارف انوا الصور مو قدي كدا بس لاتزعلوا حجبلكم صور أحسن وأرجوا من الجميع ارد سلامممممممممممممممممممممم
Very Happy Surprised Smile Laughing Razz lol! affraid cheers
https://cool-boys-girls.yoo7.com
شاعر الحب
مشرف
مشرف
شاعر الحب

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : كول على طول

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الحراسة اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا   كلاب الحراسة  اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2008 6:10 am

هذا اجود نوع

الله يعطيك العافيه على المجهود الكبير

cheers
تحدوه البشر
مشرف
مشرف
تحدوه البشر

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : طبيعي جدا

مُساهمةموضوع: رد: كلاب الحراسة اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا   كلاب الحراسة  اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Icon_minitimeالجمعة مايو 30, 2008 12:55 am

الله يعطيك العافيه

صور لا باس بها جدا

وطحيطي لك

كلاب الحراسة اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-